أخبارأخبار االسودان

مقتل شخصين واحتراق سيارات جراء قصف مسيرة لمحطة وقود بالأبيض

الأبيض: الطابية

كشفت مصادر محلية بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، عن مقتل شخصين واحتراق 5 سيارات مدنية جراء استهداف مليشيا الدع-م السر-يع محطة وقود شمال المدينة.
ووفقاً للمصادر، فإن الشخصين لقيا حتفهما أثناء مرورهما بالقرب من المحطة لحظة الاستهداف، فيما كانت السيارات المدنية داخل المحطة تنتظر التزود بالوقود.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى