أخبارأخبار االسودان
وزيرة الدولة بالرعاية: المليشيا قامت بتصفية 300 إمرأة واغتصبت 25 في أول يومين بالفاشر

بورتسودان: الطابية
قالت وزيرة الدولة للرعاية الاجتماعية سلمى إسحاق، إن مليشيا الدعم ،،السريع قتلت نحو 300 امرأة خلال أول يومين من سيطرتها على الفاشر، واغتصاب 25 امرأة، كاشفة عن ممارسات عنف جنسي يستهدف بها حتى الأطفال أمام ذويهم، فيما حذرت الوزيرة من أن الطريق بين الفاشر وبلدة طويلة في شمال دارفور تحول إلى “طريق الموت”، وأن استمرار سيطرة مليشيات الدعم،، السريع سيؤدي إلى إبادة جماعية في دارفور، واصفة ما يجري بـ”التطهير العرقي الممنهج”.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

