أخبارأخبار االسودان

جامعة الخرطوم تبحث إجراءات ترحيل المعدات الجديدة من القاهرة للخرطوم

 

بورتسودان: الطابية

بحث مدير جامعة الخرطوم بروفيسور عماد الدين عرديب مع سفير السودان بالقاهرة، الفريق أول عماد الدين مصطفى عدوي، ترحيل معدات الجامعة من القاهرة إلى الخرطوم استعداداً لاستئناف الدراسة.

وأوضح عرديب في تصريح اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء اجتماع مجلس العمداء، أن الاجتماع ناقش الترتيبات الخاصة بشراء الأدوات المعملية، والأجهزة الإلكترونية، والمعدات اللازمة لاستئناف العمل الأكاديمي في الجامعة.

من جهته، أكد السفير عدوي استعداد السفارة لتسهيل كافة الإجراءات مع السلطات المصرية لتأمين وصول المعدات في أقرب وقت.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى