اللواء الركن شكرت الله يحرر نفسه من أسر المتمردين بعد قصف القوات الجوية لمعسكر طيبة

الخرطوم: الطابية
ذكرت الصفحة الرسمية للقوات المسلحة السودانية أن اللواء الركن متقاعد أحمد عبد الرحيم شكرت الله قد تمكن من تحرير نفسه اليوم من أسر المتمردين في معسكر طيبة أثناء هروبهم بسبب قصفه بواسطة القوات الجوية.
وتشير الطابية إلى أن اللواء شكرت الله كان اختفى قبل عدة أشهر، في ظروف غامضة، تشبه عملية الاختطاف، من أحد شوارع حي جبرة جنوب الخرطوم، بحسب ما نقلت وسائل إعلام حينها، وأشيع لاحقا أنه ظهر في إفريقيا الوسطى يقود فصائل المعارضة، التي تضم قبائل عربية، في معارك ضد نظام تواديرا المتحالف مع حميدتي ومجموعة فاغنر الروسية.
وإظهرت صورة نشرتها صفحة القوات المسلحة اللواء معاش شكرت الله في حالة صحية متدنية، فيما نقل بعض الناشطين في وسائط التواصل الاجتماعي أن المتمردين كانوا يطعمونه تمرة واحدة في اليوم.
🔸 لمتابعة آخر الأخبار والتحليلات تابعوا شبكة الطابية الإخبارية على الواتساب.
اضغط على المجموعة :
https://chat.whatsapp.com/K3BEEy73iJGA2kqvn6zuzo

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس



