أخبارأخبار االسودان

الجيش يحذر مواطني أم درمان: المتمردون يرتدون ملابس القوات المسلحة ويمارسون النهب

 

الخرطوم: الطابية

أطلقت القوات المسلحة السودانية، اليوم الأربعاء، تحذيرا لمواطني بعض أحياء أمدرمان، من وجود مجموعات من المليشيا المتمردة يرتدون زي القوات المسلحة ويجوبون تلك الأحياء ممارسين النهب والسلب، في محاولة لإلصاق ذلك بالقوات المسلحة.
وأوضح بيان نُشر على صفحة الناطق الرسمي أن الجيش سيقوم قريبا بتنظيف تلك المناطق.

وفيما يلي تنشر الطابية نص البيان:

القيادة العامة للقوات المسلحة

الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠٢٣م
سعت ٣٠ : ٢
تنبيه عاجل
تنبه القوات المسلحة مواطنينا الكرام بأن قوات المليشيا المتمردة أصبحت ترتدي زي القوات المسلحة وتجوب المناطق المحيطة بحي البستان والنخيل وأمبدة، والمنطقة من صينية المنصورة وتقاطع القلابات وشارع ليبيا بالخلاء وصولا إلى سوق ليبيا، وهي تمارس سرقة ونهب المحلات التجارية وممتلكات المواطنين في محاولة يائسة لإلصاق هذه الجرائم الدنيئة بالقوات المسلحة علي المواطنين بهذه المناطق اتخاذ الحيطة والحذر.
نطمئن مواطنينا الكرام بأنه ستتم نظافة وتطهير كافة هذه المناطق من دنس التمرد في القريب العاجل.

مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى