أخبارأخبار االسودان

والي شمال دارفور يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية

الفاشر: الطابية

أجرى والي شمال دارفور، نمر محمد عبدالرحمن، برفقة أعضاء حكومته واللجنة الأمنية جولة تفقدية لعدد من المؤسسات والمرافق الحيوية بالولاية وذلك في إطار معايدة عيد الأضحى المبارك.

وشملت الجولة قيادة الفرقة السادسة مشاه ورئاسة الشرطة وجهاز المخابرات العامة والدعم السريع والسجن الحربي ومستشفيات الفاشر جنوب والتعليمي والعسكري والأطفال والسعودي بجانب زيارة سجن شالا الإتحادي بمختلف أقسامه.

وأكد الوالي في تصريحات أن الأوضاع مطمئنة بالولاية بفضل جهود الأجهزة الأمنية وذلك من خلال الخطة المحكمة والتي بدأ تنفيذها الأيام الماضية وطمأن نمر، الجميع بأنه ليس هناك ما يدعو للقلق، وناشد كافة شرائح المجتمع بالمحافظة على الأمن وقبول الآخر حتى تتمكن الحكومة من القيام بواجبها على الوجه الأكمل وتقديم المشروعات الخدمية والتنموية للمواطنين في مختلف المجالات.

فيما كشف الأمين العام لديوان الزكاة بالإنابة، أحمد سليمان علي، عن تنفيذ برنامج نفرة عيد الأضحى المبارك بنسبة 100 % وأوضح أن التكلفة الكلية لمشروع هذا العام بلغت أكثر من 70 مليون جنيه بواقع 6000 مستفيد وذكر أن البرنامج احتوى على توزيع مبالغ نقدية للمرضى والعاملين بالمستشفيات بجانب توزيع عدد من الخراف والعجول للفقراء والمساكين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى