أخبارأخبار االسودان

شرطة كرري تلقي القبض على معتاد إجرام كان هاربا منذ عام وبرفقته متهمان اثنان

 

الخرطوم: الطابية

ضبطت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية، أخطر معتادي الإجرام وهارب من العدالة ولديه سوابق إجرامية بمنطقة كرري، وذلك بعد عدة بلاغات في مواجهته في مختلف أقسام الشرطة.
وفي التفاصيل، قال المكتب الصحفي للشرطة، ان حادثة نهب وقعت العام الماضي باختصاص قسم غرب الحارات ونجحت الشرطة بمعاونة المواطنين في توقيف المتهم الذي قام بخطف حقيبة بداخلها مبلغ مليار و200 الف جنيه وتم اتخاذ إجراءات بلاغ بالرقم 254 في ذاك الوقت، واتضح لاحقا أن المتهم مصاب بكسر في قدمه وتم إرساله للمستشفي لتلقي العلاج وفي أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى استطاعت مجموعة متفلتة على متن 4 دراجات نارية تهريب المتهم، مستخدمين في ذلك السلاح الناري. ولاحقا اتخذت إجراءات بلاغ بالرقم 4845 تحت المادة 110ج ضده. وأثناء مطاردة القوة للمتهم الهارب بدار السلام تمت إصابة مواطن بطلق ناري أدى لوفاته في الحال، كذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 51 واتضح أن للمتهم (خ، ا) الديه سوابق كثيرة وهو المتسبب الرئيس في كافة الجرائم التي حدثت.
وبموجب ذلك تم تكوين تيم ميداني متخصص تحت إشراف رئيس مكتب العمليات الفيدرالية كرري لضبط المتهم الهارب والإيقاع به، ومن خلال العمل البحثي الميداني المعلوماتي للمجموعة الاأولي الميدانية توفرت معلومات عن موقع وجوده بدقة وبناءا على ذلك تم رصد الموقع جيدا ومن خلال مداهمة نوعية لمنزله بواسطة الفريق الميداني أسفرت العملية عن ضبط المتهم (خ ،ا ، ب، خ) واثنين أخرين أحدهم كان يتبع لجيش الموت الذي يرعاه الهارب باكوبي يدعي (م، م، ت) كان قد قام مع أخرين بقتل مواطن ونهبه ولديه سوابق أخرى.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى