أخبارأخبار االسودان

تنفيذ عملية الصب الخرساني لأبيام الحماية بالمسار الغربي بجسر النيل الأزرق

الخرطوم: الطابية

واصلت إدارة الطرق بهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم، أعمال الصيانة الطارئة وإعادة تأهيل الطرق بجميع محليات الولاية، حيث تم إنجاز نسبة كبيرة من أعمال الصيانة والتأهيل، منها مشروع إعادة تأهيل شارع الجامعة وصيانة شارع محمد نجيب وشارع المطار والكلاكلة شرق إضافة إلى شارع النيل بمحليتي ام درمان و كرري وشارع الامام مالك بمحلية أمبدة وشارع العيلفون بمحلية شرق النيل وشارع الشهيد الإنقاذ بمحلية بحري.

وتأتي هذه الأعمال ضمن العديد من الأعمال التي تقوم بها هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم للحفاظ على شبكة الطرق وتحسينها وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر لتحقيق السلامة المرورية وتقليل الازدحام. الجدير بالذكر أن الهيئة تقوم بتأهيل الطرق الرئيسية بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. حيث اكتملة أعمال تأهيل شارع الجامعة بطول 2 كلم بعرض 14 متر بطبقة اسفلتية بسمك 5 سم من الطول الكلي للطريق 3 كلم.

في غضون ذلك واصلت إدارة الجسور بالهيئة تنفيذ عملية الصب الخرساني لابيام الحماية بالمسار الغربي بجسر النيل الأزرق بعد اكتمال مرحلة الصب الخرساني للمسار بطول الجسر ، إلى جانب ذلك وبعد إكتمال أعمال الاسفلت وأعمال الرصف والنظافة واصلت إدارة الطرق تنفيذ أعمال السلامة المرورية بشارع سنكات وشارع جنوب برج سوداتل إضافة إلى استمرار صيانة شارع محمد شريف وشارع السفارات بمحلية الخرطوم.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى