أخبارأخبار االسودان

جامعة الجزيرة تستأنف الدراسة بداية فبراير المقبل

ود مدني: الطابية
وجّه مدير جامعة الجزيرة أ.د محمد طه يوسف، بفتح الجامعة أبوابها للدراسة، في مدة أقصاها الأسبوع الأول من شهر فبراير القادم لطلاب البكلاريوس والدبلوم.
كما وجَّه باستئناف الدراسة بالكليات خارج مدينة ود مدني لدفعتين من طلاب السنة النهائية، بجانب طلاب السنة النهائية داخل المدينة في جميع الكليات، بالاضافة إلى الطلاب الذين لديهم امتحانات وجوانب عملية. كما وجهت إدارة الجامعة جميع الطلاب والعاملين بالجامعة الالتزام الصارم بالموجهات الصحية الصادرة من إدارة الخدمات الصحية.
ورهنت الجامعة في بيان، أمس الأحد، نزول الدفعات في كل الكليات حال تحسن الوضع الصحي بالولاية، وقالت الجامعة في بيانها إنها ظلت تترقب مستويات الإصابة بكورونا وهي تتمنى أن تزول هذه الجائحة لترى طلابها وهم يزينون ساحاتها وقاعات الدرس، مشيرة إلى أنها تنسق لذلك مع اللجنة العليا للطوارئ الصحية الولائية ووزارة الصحة بالولاية.
وصدر توجيه لمجلس العمداء، المقرر انعقاده اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، بوضع هذه القرارات موضع التنفيذ، وأن تعمل الجهات ذات الصلة بخدمات الطلاب بالولاية وصندوق رعاية الطلاب على بذل أقصى الجهود وتأمين جاهزيتها لاستقبال الطلاب.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى