أخبارأخبار االسودانرياضة

نادي سباق الخيل بالخرطوم ينظم سباق الجيش والبحرية

خرطوم نيوز
وتمكن الجواد مسترال من إحراز كأس بطولة السباق في سباق الجيش والبحرية، الذي نظمه نادي سباق الخيل بالخرطوم، عصر السبت بمضار سباق الخيل بالخرطوم، في افتتاح موسمه للعام 2020م – 2021م، الذي ترعاه القوات المسلحة.
وحضر المنافسة كل من الفريق ركن عبدالله البشير الصادق نائب رئيس هيئة الأركان للتدريب بقوات الشعب المسلحة السودانية، والأستاذ صلاح زين العابدين محمد عبدالرحيم رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضه بولاية الخرطوم الوزير المكلف، والفريق أحمد عابدون حماد، وقيادات نادي سباق الخيل بالخرطوم، حيث تم تتويج بطل السباق، والفائزين الثلاثة الآخرين.
ومن جانبه أكد الفريق عبدالله البشير دعم القوات المسلحة لمناشط نادي الخرطوم لسباق الخيل، وأشاد بالدور الذي يقوم به المجلس الأعلي للشباب والرياضه بولاية الخرطوم في تطوير وترقية الرياضه بالولاية، وثمن جهود لجنة تسيير نادي الخرطوم في تنظيم الموسم الرياضي للنادي.
فيما أكد الوزير المكلف صلاح بأن رياضة سباق الخيل من أصول الإرث والتراث السوداني، وحيا القوات المسلحة لرعايتها نادي الخرطوم لسباق الخيل، وأشاد بمجلس إدارة نادي الخرطوم والتزامه التام بالضوابط والإرشادات الصادره من وزارة الصحه بخصوص جائحة كورونا.
واشتمل السباق على 4 أشواط، وكانت المنافسة في الشوط الأول على كأس رئيس هيئة الأركان العامة، والشوط الثاني علي كأس وزير الدفاع، والثالث علي كأس القائد العام لقوات الشعب المسلحة، بينما كان الشوط الرابع علي كأس الجيش والبحرية التاريخي.

 

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق